MTN تقدم خدمات VTU في جميع نقاط البيع POS دون الحاجة لبطاقات التعبئة

من نحن؟

تأسست MTN Yemen في سبتمبر 2000 كشركة مساهمة محلية ودولية لتصبح الخيارالأول للمجتمع كونها شركة مزودة لخدمة الGSM تحت الاسم التجاري Spacetel Yemen التي أصبحت جزءاً من مجموعة إنفيستكوم ومن ثم تم الإندماج بين مجموعة إنفستكوم و MTN العالمية لتتحول Spacetel Yemen إلى MTN Yemen.

2001

اطلقت Spacetel Yemen خدمة المحمول المحلية في شباط / فبراير 2001، وتمتعت بسمعة عالمية في تقديم خدمات الهاتف النقال GSM مستندةً لشبكة سريعة الإنتشار والتحسين المتواصل لنوعية التغطية.

2006

إندمجت مجموعة MTN المحدودة مع Investcom LLC فى يوليو 2006حيث أوجد هذا الإندماج مشغلاً بارزاً للهاتف النقال فى الأسواق الناشئة في أفريقيا والشرق الأوسط، إذ تقوم المجموعة بتشغيل الشبكات المتنقلة في 23 بلداً، وتغطية السكان بموجب ترخيص على أساس موحد لحوالى 40 مليون نسمة.

تتواجد MTN في أربعة أقاليم رئيسية هي

منطقة جنوب وشرق أفريقيا

جنوب أفريقيا - زامبيا - بيتسوانا - سوازيلاند - أوغندا - راوندا. وتشكل هذه الدول منطقة الجنوب الأفريقي.

منطقة غرب ووسط أفريقي

نيجيريا - الكاميرون - الكونغو الديمقراطية - بنين - غانا - غينيا بيساو - ساحل العاج - جمهورية غينيا - ليبيريا.

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

اليمن - إيران - أفغانستان - قبرص - السودان -جنوب السودان- سوريا.

تأسست شركة MTN لتزويد المستخدم اليمني بخدمة الهاتف النقال في جميع أنحاء الجمهورية اليمنية. وتقدم MTN YEMEN أحدث المنتجات والخدمات المتنقلة، وتستخدم في سبيل ذلك أحدث طراز من أجهزة الإتصالات المزودة من شركة الكاتل العالمية. وهذه الخدمة تقدمها بنظام الدفع المسبق، مع أحدث خدمات ال GSM بالقيمة المضافة مثل: إظهار الرقم، الرسائل القصيرة ،البريد الصوتي,الفاكس والبيانات,البريد الموحد, سوبر كاشف، النغمات والشعارات، والأغاني...الخ.

كما تقدم الشركة خدمة التجوال الدولي لمشتركيها ليتمكنوا من التجوال بأرقامهم في معظم بلدان العالم، وتتسارع عملية الربط بين شبكة MTN و معظم شبكات النظام العالمي للاتصالات المتنقلة بشكل يومي.

مجموعة MTN

MTN هي مجموعة اتصالات متعددة الجنسيات التي تأسست في جنوب افريقيا في 1994 .ومنذ ذلك الوقت اتسع نطاقها الى ابعد من افريقيا في سعيها المستمر لتطويرالاسواق الناشئة.

MTN مسجلة في في جنوب افريقيا JSE Securities Exchange تحت بند القطاع الصناعي الغير دوري لخدمات الاتصالات.